بقلم ماري ت.
فوجىء موقع الخبر النيوز على الفايسبوك لهجمة تهكير ، بعد قيامنا بنشر فيديو يتعلق بـ كاميرون حمزة ، وبعدها بلحظات اغلقت الصفحة ، ومن ثم وبعد مراجعة الفايسبوك ، اعيدت الصفحة الى سابق عهدها ولكن ، محذوف منها مقطع الفيديو الخاص بحمزة ..
وفي تمام الساعة السابعة والثلاثة والثلاثون من مساءامس ، فوجئنا ايضا بتلقينا رسالة ترهيب ووعيد من شخص يدعى رامي عطا الله … وبعدما دخلنا على صفحته للاستطلاع على تحديد من هو هذا الرجل المقدام ، لنفاجىء بأنها لشاب فائز برتبه سيد الكون لعام 2017 في المسابقة التي اجريت في اميركا .,,,
وبعد الرد على رسائله بالادلة والمستندات ، قام بالتهديد والوعيد ، ظنا منه انه رامبو العرب ، وليس سيد الكون فقط في مسابقة يلفها الشبهات في زمن التحولات ….؟
ونحنا بدورنا نوجه لك انذار يا سيد الكون او عفوا رامبو العرب ، بأنه اي تعدي على صفحاتنا او موقعنا ، سنكون لك بالمرصاد ، ونتقدم بشكوا بحقك لتعديك الصارخ والصريح على االاعلام ، الذي له الحق بنشر أي خبر يكون مادة دسمة له ويطلع الرأي العام عليه ..وخصوصا انك تعيش في بلد الحريات ويجب عليك احترام مبادئه وقوانينه ؟
ونكتفي معك بهذا القدر ، لانه ييدو عليك ، انك لم تحتمل فوزك بلقب سيد الكون ، واصبحت تظن نقسك انك رامبو الكون ، تفرض سطوتك وهيبتك الزائفه ومستغلا لقب لا هو بمقام الصحافة ولا يرتقي الى مستواها ، ولنعملك اننا السلطه الرابعة في كل العالم بعد 3 سلطات رئيسية ، حذار من انك تتعرض لنا او لاي صحافة او صحافي مرة اخرى .
واذا لم يعجبك اي مقال وضع على موقعنا او مواقع اعلامية زميله ، يمكنك اللجوء الى المحاكم اللبنانية ذات الاختصاص ، وتقدم اعتراضك على ذلك ، رغم انك لست صاحب العلاقة في الموضوع ….
والتي تدافع عنها لها ارشيف في مواقع عدة ، منذ 3 سنوات حتى تاريخ كتابة هذا الرد عليك ، والادلة كثير نعرض منها القليل لذا ننصحك في التفكير في عملك فقط ، ولا تتخطى الحدود الى مقام لا تستطيع الوصول اليه … وحذار من غرورك ان يوقعك في مطبات اخرى .
صورة عن التهديدات التي تعرض لها موقع الخبر نيوز
rami

وهذا موقع الويب على اليوتيوب لماذا لم تقم بالرعد والتهديد والحذف والشطب كما تدعي ؟؟؟؟

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

Advertisements