بعد خروج المتسابقة الفلسطنية وفاء الخطيب من برنامج ا للمواهب الواعدة الذي يبث عبر اثير محطة MBC ، وكما شنت زميلتها فبي برنامج المواهب عرب ايدول للموسم الرابع قبل خلقات المتسابقة الجزائرية كاميليا ورد ونعتت الفنانة الامارتية اخلام (بمكلة البقر) بانها تشتري البرنامج باموالها وتتخكم بالتصويت في نتائج المشتركين … عبر حسابها الخاص حيث قالت ‘كل اللجنة ومحطة الـ’MBC’ على رأسي إلا المسماة أحلام’ حسبما وصفتها قائلة لها، ‘أنا لا أتعرض للتهديد ولن أسامحك’! فهل تعرضت بالفعل كاميليا للتهديد من قبل أحلام أم لا؟، ومن جهتها، أحلام التزمت الصمت ولم تردّ بأي كلمة على كاميليا أو جمهورها.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

واخر ضحايا البرنامج هو وليد بشارة الذي اعاد للاغنية القروية الاصيلة اللبنانية الى الضوء عبر صوته المخملي الجميل الهادئ باعتراف الجميع .
في الحلقة 20 خلال التصويت تفاجىء الجمهور اللبناني خاصة والعرب عامة بخروج متسابقين من اهم الاصوات الواعدة والمتألقة التي تركت بصمتها بصوتها الفني الجميل ، وهما المغربية كوثر براني التي كانت متمكنة بشكل لافت من بدء البرنامج وحتى خروجها بصوت جميل ومتوازت ورائع ذكر الجميع بأم كلثوم الجديدة … والمفاجأة الثانية كانت بخروج الموهبة الفذة بصوته اللبناني الكروي الاصيل وليد بشارة اللذي يمتلك صوت يشبه بهدير المياه القروية الهادئة والشخصية التي فرضت احترام الجميع له .
وعند صدور النتائج ظهر على وجه الفنان المطرب القدير وائل كفوري الانزعاج الكبير عبر تغير ملامح وجهه منذ بداية حلقة النتائج ، وتماسكت الفنانة القديرة نانسي عجرم ، وعند وصول النتائج باعلان خروج بشارة من المسابقة كان ملامح كفوري وعجرم واضحة على عدم رضاهم عن ذلك .

هل تكون اخلام قد انتقمت من اللبنانيين باخراج وليد بشارة وردت الصاع صاعين بعد هجومها عليهم لانتقادها بادارة برنامج ًالملكة ً اللذي ترك بصمة عار في خياتها الفنية ، اضافة الى عدم خبرتها بالتميير بين بلاد الشام في لون القدود الحلبية وبلاد الشام في اللون الجبلي عند قالت للمتسابق الاردني مهند حسين انك جمعت بين اللون العراقي عبر المطرب القدير ناظم الغزالي دون احترامها للألقاب لتاريخه العظيم ، وبين بلاد الشام بصوت المطرب الكبير المرحوم وديع الصافي ، لجهلها بتاريخ الفن العربي الاصيل وعدم قدرتها على التمييز عما يوجد من الوان في بلاد الشام من قدود حلبية عبر عملاقها صباح فخري والصوت الجبلي عبر عملاقه المرحوم وديع الصافي ….
اذا كانت احلام تدعي انها فنانة لها تاريخها ، ولاتعرف تاريخ اسيادها في عالم الفن ، الافضل لها الاعتزال باكرا ، لانها لا تصلح لان تكون في لجنة تحكيم تسيطر على مقدرات برنامج له اصدائه في العالم … تبقي من تريد ، وتخرج من تريد ….
كان محقا العلامة الفارقة في الاغنية العربية راغب علامة عندما هاجمها وترك البرنامج في بداياته ، لانه لا يستطيع ان يحمل ضميره اخطاء غيره مثل اخلام ….. وعلى الفن السلام … اذا كانت مقراراته وقراراته تتحكم بها مثل احلام ؟؟؟؟؟؟؟؟.

الإعلانات