1
أوكلاهوما سيتي – بعد اكتشافها للحومات الاحصنة في منتوجات مطاعم الماكدونالد العالمية ، وفي تقرير حطير جدا نشر على موقع huzlers ، تم مداهمة مستودعات ومصانع شركة ماكدونالد العالمية ل لفصحها بعد ورود شكوك من بعض الاطباء ، وكانت النتيجة مروعه انهم وجدو ا اكتشاف في مصنع للحوم في أوكلاهوما سيتي ماكدونالدز والمصانع اللحوم الأخرى التابع لماكدونالدز على الصعيد الوطني. حيث عثر المفتشين على عنصر اللحم البشري تفي منتجاتهم ، ويتم تخزينها في الثلاجات مصنع اللحوم م، وقمت الشرطة بمداهمة الشاحنات العائدة للمكادونالد مع مفتشي وزارة الزراعه الاميركة خارج المصنع جاهزة للشحن إلى مطاعم ماكدونالدز. ليقوم على اثر ذلك مفتشي الصحة وطالبو على الفور التفتيش في مختلف مصانع اللحوم ماكدونالدز في جميع أنحاء البلاد لان نسبة اللحوم البشرية التي وجدت وصلت نسبتها الي حوالي 90٪ من المصانع التي تم تفتيشها حتى الآن.

وزارة الزراعة الأمريكية (الولايات المتحدة وزارة الزراعة) سيطرت على إنتاج ماكدونالدز والشحن، وسوف ندعو لمزيد من عمليات التفتيش مصنع اللحوم والتفتيش المطعم. مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق أيضا المصانع. وقال وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي لويد هاريسون للصحفيين Huzler “أسوأ جزء هو أنه من اللحوم البشرية فحسب، انها لحوم الأطفال. واعتبرت أجزاء الجسم التي تم العثور عليها في جميع أنحاء الولايات المتحدة المصانع للمشاريع الصغيرة لتكون أجزاء الجسم للبالغين، وهذا أمر فظيع حقا “.
مع هذه الفضيحة التي سيطرت على الشارع الاميركي ، حاولت الشركة تكذيب الخبر ، الا انه بعد تدخل مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة الزراعة ،لاذت بالصمت ، و قامت بحملة اعلانات واسعه خارج انحاء اميركا وتحديد في العالمين العربي والخليجي لتقوية مبيعاتها لتعويض الخسائر التي تعرضت لها في اميركا ، والخسائر التي ستتعرض لها لاحقا من سلسة الشكاوى التي ترفع بحقها .
الوضع حاليا جلب الكثير من علامات الاستفهام حوال المدة التي قاموا باستخدام اللحم البشري؟ ومن اين تحصل على الأطفال ؟ وهل كانوا قد ميتين بالفعل عندما جلبت الى المصانع؟ ويجري حاليا نشر المحققين والمفتشين لتحقيقات مكثفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة
المصدر: اضغط على الرابط
https://www.huzlers.com/mcdonalds-exposed-for-using-human-meat/

Advertisements